شركة تايلاندية بإدارة عربية تقدم خدمة تصدير الاشجار حسب المقاسات والاعداد المطلوبة بحودة عالية واسعار مناسبة شامله الشحن والجمرك وصولا الى باب المشتري

0066890000589 info@tree29.com

الاستيراد من تايلاند لتحقيق الربح المضاعف

تسعى الغالبية العظمى من المستثمرين إلى البحث عن أفضل السلع وأجودها وبأرخص الأسعار الممكنة، وهذا ما دفع العديد منهم إلى الاستيراد من تايلاند وذلك بغرض تحقيق الأرباح وسهولة التعامل.

حيف توفر مملكة تايلاند الكثير من التسهيلات التجارية في عملية التصدير والاستيراد من وإلى العالم عمومًا وإلى الدول العربية على وجه الخصوص.

وانطلاقًا من ذلك سنقدم لكم في هذا المقال كل ما تريد أن تعرفه عن طرق الاستيراد من تايلاند وأفضل المنتجات التي تكسبك ربحًا وفيرًا بالإضافة إلى طرق الدفع والإجراءات التي عليك اتباعها.


أفضل المنتجات التي تدفعك إلى الاستيراد من تايلاند

يجب الخروج عن المألوف في بعض الأحيان، فقد جرت العادة أن يتجه المستثمر إلى الصين لكي يستورد منها منتجاته.

وهذا الأمر ليس بالخظأ الكبير بل على العكس تعتبر الصين سوق عالمي مفتوح وبأحسن التسهيلات التجارية.

لكن هذا التضخم في عملية الاستيراد من الصين يخلق منافسة كبيرة على البضائع مما يؤدي إلى نقصان ربحك وقد يعود عليك بالخسائر أيضًا.

وتجنبًا لهذا يجب عليك التفكير خارج الصندوق والتوجه لـ الاستيراد من تايلاند باعتبارها من أرخص الدول المقدمة للكثير من البضائع ولا يوجد منافسة تجارية عليها وستستمتع بأرباحك المدروسة، وهذه أفضل البضائع التايلاندية:

الاستيراد من تايلاند

صورة تلخص طبيعة تايلاند الساحرة

  • الحرير التايلاندي

يعتبر الحرير من أكثر المواد المستهلكة في بعض الأسواق العربية، وما يميز تايلاند هو تقديمها لحرير بنفس المستوى الرفيع لأفضل أنواع الحرير عالميًا.

فمن يبحث عن الربح من الأقمشة الحريرة سيجد غايته في الاستيراد من تايلاند وذلك للنوعية الممتازة والأسعار المنافسة عالميًا.

  • الأزهار والورود الصناعية والطبيعية

مما لا شك فيه أن التجارة والاستثمار في مجال الأزهار والورود يعود بمرابح مالية ضخمة ولكن عليك دراسة الموضوع جيدًا لأنه مكلف ماليًا، وفي حالة الاستثمار العشوائي قد تخسر الكثير.

ويمكنك استيراد أجمل الورود من تايلاند عمومًا وزهرة الأوركيد على وجه الخصوص.

كذلك تشتهر في تايلاند صناعة الزهور التي تزين المنازل، وعلاوة على ذلك حتى الأشجار يمكن استيرادها من تايلاند وهذا ما تقدمه شركة عربية في تالاند وهي شركة 29 العالمية.

الاستيراد من تايلاند

تمثيل الورود والزهور في تايلاند

تعرف على: زراعة نبتة الريحان في المنزل والفوائد

  • مستحضرات التجميل والعلاج تحتم عليك الاستيراد من تايلاند

ما يعرفه الكثيرون هو أن تايلاند من أكثر الدول المقصودة بهدف السياحة العلاجية وذلك بسبب مستحضرات العلاج والتجميل التي يستخدمونها.

حيث يمكنك استيراد كافة مستحضرات التجميل من مملكة تايلاند باعتبارها من أفضل الدول على مستوى العالم المقدمة لهذه المستحضرات.

ويمكن لأي مستورد ذكي يريد أن يربح من هذا المجال أن يستورد كافة المنتجات الطبيعية الخالية من أي تلوث واستخدامها في بلده.

قد يثير إعجابك: التأمين الصحي في تايلاند

  • المجوهرات

بكل بساطة تستطيع أن تتخيل أي شيء تريد صياغته ومن ثم تقدمه لمختصي الصياغة في تايلاند وستجده تحقق، وذلك لكثرة اليد العاملة التايلاندية التي تعمل في هذا المجال.

وإن كنت تبحث عن الربح من هذا المجال فصناعة السلاسل والعقود والخواتم والأساور وكل ما يفتن المرأة العربية وبأرخص الأسعار هو شعار اليد العاملة في تايلاند.

  • المواد الغذائية

لا يمكن ألا نذكر المواد الغذائية عند الحديث عن عظمة ما تقدمه تايلاند للوطن العربي.

حيث تشتهر تايلاند بتقديمها لأجود أنواع الأرز في العالم وفي الموضوع نفسه بأرخص الأسعار مقارنةً مع الأرز الصيني.

ولم يكن الأرز هو الوحيد الذي تقدمه تايلاند فعلى سبيل المثال، اللوحوميات كالدجاج والسمك وحتى التونة المعلبة، بالإضافة إلى الكثير من المشروبات مثل مشروبات الطاقة والمشروبات الغاذية وحتى بعض أنواع الفاكهة كالأنناس وبعض الفواكه الغريبة على دولنا العربية.

فإذا أردت الغوص في هذه التجربة فهناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون الأصناف الجديدة غير الموجودة في بلادهم و الاستيراد من تايلاند سيكون بمثابة صفقة العمر.

إجراءات الاستيراد من تايلاند

قبل أن تتسرع وتذهب إلى تايلاند يجب عليك أخذ هذه الأمور بالحسبان:

  • اسطحاب الأوراق الخاصة بالبضائع التي تريد استيرادها.
  • تطلب بعض الدول أن يكون لك مؤسسة استيراد على سبيل المثال السعودية.
  • الاتفاق مع شركة تصدير من تايلاند.
  • في حال طلب حصولك على فيزا سائح فهي صالحة لمدة 15 يوم ويجب عليك أن تأخذ صورة 6×4 ومبلغ مالي أكبر من 300 دولار.
الاستيراد من مملكة تايلاند

الزهور المستوردة من تايلاند

ولكي يطمئن الكثيرون فإن عملية السحب من الصراف الآلي لا تخضع لأي تلاعب كما يعتقد البعض، لذلك وبكل سهولة ستجد طريقك معبدًا للاستيراد من مملكة تايلاند.

ويجدر الذكر أن هذا المقال وعلى الرغم من كل المعلومات الصحيحة والموثوقة التي يقدمها، لكن ما يزال عليك اعتبارها معلومات عامة والتفحص والتأكد من السفارات، ودراسة والتجارات المزدهرة في بلدك قبل الإقدام على الاستيراد.

وتنويه أخير قبل أن تقوم بأي عملية استيراد أو تجارة يجب عليك أن تدرس السوق جيدًا فالأسعار يوميًا في ارتفاع وانخفاض في كافة المجالات، وهذا يعود عليك بالربح أو الخسارة وهو المبدأ الأول في أي تجارة.

اقرأ ايضا : الاستيراد من تايلاند

تايلاند اشجار زراعي خدماتنا فيديو اشجار صور اشجار