شركة تايلاندية بإدارة عربية تقدم خدمة تصدير الاشجار حسب المقاسات والاعداد المطلوبة بحودة عالية واسعار مناسبة شامله الشحن والجمرك وصولا الى باب المشتري

0066890000589 info@tree29.com

نبات الخروع

عن الخروع

الخروع هو نبات ينتج البذور (الفول). يتم إنتاج زيت الخروع عن طريق عصر البذور الناضجة التي تمت إزالة غلافها الخارجي (بدنها). يحتوي الهيكل على سم قاتل يسمى الريسين. استخدم زيت الخروع كدواء لعدة قرون.

تستخدم بذور الخروع بدون بدن في تحديد النسل والإمساك والجذام والزهري.

يستخدم زيت الخروع كملين للإمساك وبدء المخاض أثناء الحمل وبدء تدفق حليب الثدي.

يستخدم بعض الناس معجون بذور الخروع على الجلد كمادة لعلاج اضطرابات الجلد الالتهابية ، والدمامل ، والجمرات ، وجيوب العدوى (الخراجات) ، والتهاب الأذن الوسطى ، والصداع النصفي.

يستخدم زيت الخروع موضعيا لتنعيم الجلد ، والتورم والذرة. ولإذابة الخراجات والنمو والثآليل. كما يتم استخدامه على الجلد لعلاج هشاشة العظام. تضع بعض النساء زيت الخروع داخل المهبل لتحديد النسل أو الإجهاض. يستخدم زيت الخروع في العين لتهدئة الأغشية المتهيجة بسبب الغبار أو المواد الأخرى.

في التصنيع ، تستخدم بذور الخروع في صناعة الدهانات والورنيشات وزيوت التشحيم.

تم اختبار الريسين من بدن بذور الخروع كعامل حرب كيميائية. يتم تنقية مادة الريسين المستخدمة في صنع الأسلحة ويتم إنتاجها في جزيئات صغيرة جدًا بحيث يمكن استنشاقها. وكلما كان حجم الجسيمات أصغر ، زاد التسمم بالريسين. قد تتذكر أنه تم العثور على مادة الريسين في رسائل تم إرسالها إلى بعض أعضاء الكونغرس والبيت الأبيض ، وفي حوزة أشخاص مرتبطين بالجماعات الإرهابية والمناهضة للحكومة.

كيف يعمل الخروع ؟

يُستخدم زيت الخروع في صناعة زيت الخروع ، وهو ملين قوي. أثناء الحمل ، قد يبدأ زيت الخروع في المخاض عن طريق تحفيز الرحم.

 

الخروع

الخروع

 

الخروع الاستخدامات والفعالية

ربما فعالة من أجل …

تحضير الأمعاء قبل إجراء تنظير القولون. تشير بعض الأبحاث إلى أن تناول جرعة واحدة من زيت الخروع فعال في تحضير الأمعاء لدى الأشخاص الذين يخضعون لتنظير القولون. ومع ذلك ، قد لا يكون زيت الخروع بنفس فعالية مستحضرات الأمعاء الأخرى ، مثل فوسفات الصوديوم أو بيساكوديل بالإضافة إلى سترات المغنيسيوم.
إمساك. يعمل زيت الخروع كملين منشط لتقليل الإمساك عند تناوله عن طريق الفم.
تنظيم النسل. هناك بعض الأدلة على أن جرعة واحدة من بذور الخروع مع إزالة الغلاف الخارجي (مقشر) يمكن أن تعمل كوسيلة لمنع الحمل لمدة تصل إلى 8-12 شهرًا.
عيون جافة. تشير بعض الأبحاث إلى أن استخدام قطرات العين التي تحتوي على زيت الخروع قد يكون فعالًا للأشخاص الذين يعانون من جفاف العين.
تحفيز المخاض الكامل عند النساء الحوامل. يبدو أن جرعة واحدة 60 مل من زيت الخروع تبدأ المخاض في غضون 24 ساعة في نصف النساء على الأقل في فترة الحمل اللائي يجربنه. هناك أيضًا بعض الأدلة على أن النساء في فترة الحمل التي “انكسر ماءها” من المرجح أن يدخلن المخاض ويقل احتمال حاجتهن إلى عملية قيصرية إذا أخذن زيت الخروع.

أدلة غير كافية لتقييم الفعالية لـ …

  • مرض الزهري.
  • التهاب المفاصل.
  • أمراض جلدية.
  • يغلي.
  • بثور.
  • تورم (التهاب) الأذن الوسطى.
  • الصداع النصفي.
  • تليين الخراجات.
  • انسداد الأمعاء اللاصق.
  • البثور.
  • الأورام والذرة.
  • تعزيز تدفق حليب الثدي.
  • شروط أخرى.

آثار الخروع الجانبية

يعتبر زيت الخروع آمنًا بالنسبة لمعظم الناس عند تناوله عن طريق الفم كجرعة واحدة. في بعض الناس ، يمكن أن يسبب زيت الخروع عدم الراحة في المعدة ، والتشنج ، والغثيان ، والإغماء.

تعتبر بذور زيت الخروع التي تمت إزالة الطبقة الخارجية منها (مقشر) آمنة عند تناولها عن طريق الفم كجرعة واحدة. أيضًا ، تعتبر قطرات زيت الخروع آمنة بشكل آمن عند وضعها على العين لمدة تصل إلى 30 يومًا.

يعتبر زيت الخروع غير آمن عند تناوله عن طريق الفم لفترة طويلة أو بجرعات كبيرة. قد يسبب فقدان السوائل والبوتاسيوم من الجسم عند استخدامه لأكثر من أسبوع أو بجرعات تزيد عن 15-60 مل في اليوم.

البذرة الكاملة غير آمنة لأخذها عن طريق الفم. يحتوي الغلاف الخارجي (بدن) بذور الخروع على سم قاتل. يمكن أن يسبب هذا الغلاف الخارجي الغثيان. القيء. إسهال؛ وجع بطن؛ تجفيف؛ صدمة؛ تدمير خلايا الدم السوائل الشديدة والاضطرابات الكيميائية. تلف الكبد والكلى والبنكرياس. و الموت. يمكن أن يؤدي مضغ ما لا يقل عن 1-6 بذور كاملة إلى قتل شخص بالغ. إذا ابتلعت البذرة كاملة ، تقل احتمالية التسمم ؛ ومع ذلك ، لا تزال العناية الطبية العاجلة ضرورة مطلقة.

الاحتياطات والتحذيرات الخاصة

الحمل والرضاعة: استخدام زيت الخروع عند النساء الحوامل في الأوان (جاهز للولادة) آمن على الأرجح. تستخدم القابلات زيت الخروع بشكل روتيني لبدء المخاض لدى النساء الحوامل المستعدات للولادة. ومع ذلك ، لا ينبغي استخدام زيت الخروع لهذا الغرض دون إشراف مقدم الرعاية الصحية. أيضًا ، من غير الآمن استخدام زيت الخروع في النساء الحوامل اللواتي لم ينتهِ. قد يؤدي إلى الولادة في وقت مبكر جدا. من غير الآمن للنساء الحوامل تناول بذور الخروع الكاملة عن طريق الفم ، حيث يمكن أن تسبب آثارًا سامة خطيرة أو تؤدي إلى الوفاة.

لا تتناولي زيت الخروع إذا كنت مرضعة. لم يتم إجراء بحث كافٍ لمعرفة ما إذا كان استخدام الأم لزيت الخروع آمنًا للرضع.

مشاكل معوية: لا تستخدم زيت الخروع إذا كنت تعاني من انسداد الأمعاء أو ألم في المعدة غير مبرر أو مشاكل في القنوات الصفراوية أو المرارة.

التفاعلات

حبوب الماء (الأدوية المدرة للبول) تصنيف التفاعل: معتدل كن حذرًا مع هذه المجموعة. تحدث مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك.

زيت الخروع ملين. يمكن لبعض الملينات أن تقلل من نسبة البوتاسيوم في الجسم. يمكن أن تقلل “حبوب الماء” من نسبة البوتاسيوم في الجسم. قد يؤدي تناول زيت الخروع إلى جانب “حبوب الماء” إلى تقليل نسبة البوتاسيوم في الجسم كثيرًا.

بعض “حبوب الماء” التي يمكن أن تقلل من البوتاسيوم تشمل كلوروثيازيد (ديوريل) ، كلورثاليدون (تاليتون) ، فوروسيميد (لازيكس) ، هيدروكلوروثيازيد (HCTZ ، HydroDiuril ، Microzide) ، وغيرها.

شاهد أيضاً: شجرة توت الحمام Duranta erecta

تايلاند اشجار زراعي خدماتنا فيديو اشجار صور اشجار