شركة تايلاندية بإدارة عربية تقدم خدمة تصدير الاشجار حسب المقاسات والاعداد المطلوبة بحودة عالية واسعار مناسبة شامله الشحن والجمرك وصولا الى باب المشتري

0066890000589 info@tree29.com

زراعه يونيفلورا

لا تحتوي يونيفلورا على الزهور المبهرة لأقاربها ، لكنها لا تزال واحدة من أهم النباتات المعمرة التي يمكنك شراؤها كزينة. ينمو النبات بشكل طبيعي في جنوب إفريقيا وموزمبيق ، ويعتبر في الرياض من أهم نباتات الغطاء. تشتهر gezania outlast بأدائها الجيد في المتنزهات والحدائق الكبيرة دون ظروف مواتية مثل الحقول الجافة والمفتوحة. ينمو النبات على سطح التربة ويغطي بسرعة مساحات كبيرة.

الأوراق قاحلة وطويلة ونحيلة وخضراء في الظل ولكنها فضية في ضوء الشمس المباشر. النبات متسامح ومتحمل لدرجات الحرارة المنخفضة وحتى موجات الصقيع المعتدلة في ظروف الشتاء ، لكنه يظهر أحيانًا نموًا ضعيفًا عند ارتفاع درجات الحرارة. يمكن أن تتحمل الجفاف ، لكنها ستزدهر بالسقي عند الحاجة.

شاهد أيضاً: الغار الصيني الزراعه والرعايه وطريقة التقليم والتربه 2022

تظهر الأزهار في فصلي الربيع والصيف ، والزهور صفراء شاحبة ، والمركز من نفس اللون ، ويمكن أن يصل القطر إلى حوالي 3 إلى 4 سم. ستؤدي إزالة الإزهار الذابلة إلى إنتاج المزيد من الإزهار. تغلق الأزهار في الليل ولا تفتح في الأيام الملبدة بالغيوم وإذا قمت بري النباتات بالرشاشات ستغلق الأزهار.

بعد التلقيح ، ينتج بذور بيضاء مجعدة. إنها جاهزة للإنبات ، ولكن يمكن أيضًا أن تتكاثر النباتات عن طريق العقل أو القصاصات ، حيث تتجذر السيقان عندما تلامس سطح التربة. هذه الغزانية مناسبة للنمو على طول ضفاف وديان الأنهار الجافة أو معلقة على حافة الشرفة أو فراش الزهرة.

يمكن تقليم النباتات لخلق أشكال متناغمة تغطي الأسطح. بشكل عام ، هذا النبات محصن ضد الإصابة بالآفات ومقاوم لمسببات الأمراض إذا تم زراعته في منطقة جيدة التهوية. إذا زرعت نبتة غازانيا في المكان الصحيح ، فإنها لا تحتاج إلى رعاية.

يونيفلورا

يونيفلورا ، هو عشب معمر موطنه المناطق المعتدلة في آسيا وأمريكا الشمالية وشمال أمريكا الجنوبية ، ولكن هناك اختلافات إقليمية كبيرة. أحيانًا يكون النبات أبيض شمعيًا تمامًا ، ولكن عادةً ما يكون به بقع سوداء أو وردي باهت. قد تحتوي المتغيرات النادرة على درجات حمراء داكنة.

التصنيف والخلفية – يونيفلورا

يونيفلورا تم تصنيفها سابقًا في عائلة نباتات الأوراق البسيطة ، ولكنها الآن مصنفة في عائلة Rhododendron. إنه قصير العمر ويتم تطويره بالكامل في غضون أيام قليلة اعتمادًا على الظروف المناسبة (الرطوبة بعد فترة التجفيف).

يونيفلورا

يونيفلورا

على عكس معظم النباتات ، فهو أبيض ولا يحتوي على الكلوروفيل. بدلاً من إنتاج الطاقة من ضوء الشمس ، فهو طفيلي ، وبشكل أكثر تحديدًا استخدام للعضلات. مضيفوهم عبارة عن فطريات معينة تشكل الفطريات الفطرية بالأشجار ، مما يعني أنهم يحصلون في النهاية على طاقتهم من عملية التمثيل الضوئي في الأشجار. نظرًا لأن نموها لا يعتمد على ضوء الشمس ، فيمكنها أن تنمو في بيئات مظلمة جدًا ، مثل الغابات الكثيفة. عادة ما يرتبط بأشجار الزان. العلاقات المعقدة التي تجعل هذا النبات ينمو تجعل التكاثر صعبًا أيضًا.

مثل معظم النباتات الآكلة للفطريات ، يرتبط يونيفلورا بمجموعة صغيرة من الفطريات ، وجميعها أعضاء في عائلة Russaceae.

الوصف

يبلغ طول السيقان 5-30 سم (2.0-11.8 بوصة) ، ومغلف بأوراق منخفضة جدًا بطول 5-10 مم (0.20-0.39 بوصة) ، وأفضل ما يمكن تحديده على أنه ذابلة أو بركت. هذه الهياكل صغيرة ورقيقة وشفافة ؛ ليس لها رقبة ، لكنها تمتد إلى ما وراء الجذع بطريقة تشبه الغمد.

كما يوحي اسم يونيفلورا العلمي ، على عكس Monotropa humile ذات الصلة (ولكنها تشبه إلى حد كبير Monotropastrum humile) ، فإن الساق تحمل زهرة واحدة ، بطول 10-20 مم (0.39-0.79 بوصة) ، مع 3-8 بتلات شفافة ، 10- 12 سداة ومدقة واحدة. تزهر من أوائل الصيف إلى أوائل الخريف ، عادة بعد بضعة أيام من المطر. الثمرة عبارة عن هيكل بيضاوي يشبه الكبسولة ينتفخ ويقف في وضع مستقيم مع نضوج البذور ، وعند هذه النقطة ينبت الجذع وتبدو الكبسولة جافة وبنية داكنة أو سوداء.

بذور يونيفلورا صغيرة ، بطول 0.6-0.8 مم.

علم البيئة – يونيفلورا

تزور أزهار يونيفلورا أنواع مختلفة من النحل والذبابة ، وأشهرها نحل العسل. النحل عامل مهم في انتشار حبوب اللقاح في النباتات.

علم الوراثة – يونيفلورا

تم العثور على يونيفلورا في ثلاث مناطق توزيع عامة: آسيا وأمريكا الشمالية ووسط وشمال أمريكا الجنوبية. أظهر تحليل الحمض النووي أن المجموعات الثلاث كانت متميزة وراثيًا عن بعضها البعض. علاوة على ذلك ، يبدو أن سكان أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية أكثر ارتباطًا من السكان الآسيويين.

يحتوي يونيفلورا على 48 كروموسوم.

ري يونيفلورا

نظرًا لأن هذه النباتات لها نظام بيئي طبيعي في الغابات الجبلية ، فإنها تستخدم عادة في حالات هطول الأمطار الغزيرة بشكل معتدل. منطقة توزيعها بشكل رئيسي في فنزويلا والإكوادور وكولومبيا. لأنه إذا أخذناه إلى إسبانيا للعناية بهم ، فعلينا أن نأخذ في الاعتبار الظروف الموجودة في الطبيعة حتى نتمكن من إعادة إنشائها قدر الإمكان. بهذه الطريقة يمكننا محاكاة النباتات في بيئات جديدة دون مشاكل أخرى.

إن احتياجات نباتات الأوركيد معقدة ، لذا لن تتمكن من العثور على دليل مقاس واحد يناسب الجميع لمساعدتك في كل شيء. ومع ذلك ، سنحاول تلخيص أنجح رعاية للمالك يمكنك تقديمها لهم حتى يتمكنوا من النمو قدر الإمكان.

يونيفلورا إنه نبات يحتاج إلى كمية كافية من الماء ، خاصة عندما ينمو. لا يمكنك أن تصاب بالجفاف بأي شكل من الأشكال خلال تلك الأشهر. أسهل في الشتاء لأنها تتطلب ريًا أقل. ومع ذلك ، لا يمكننا ترك التربة تجف تمامًا. من المهم الحفاظ على مستوى معين من الرطوبة خلال الأشهر الباردة حتى لا تجف الجذور.

عندما تلاحظ أن البصيلة الكاذبة ستنمو مرة أخرى ، فهذا عندما يكون الري المتكرر ضروريًا حيث سيبدأ في النمو.

الرعاية اللازمة – يونيفلورا

يشتهر هذا النبات بمتطلباته الغذائية العالية. يطلق عليهم أكلة الكريمة ويحتاجون إلى الكثير من الطعام. من السهل على الكثيرين رمي المنشفة لأنها تتطلب الكثير من المتطلبات. إنه نبات غريب جميل جدًا وبطبيعة الحال يجب الاهتمام به بشكل أكثر صرامة إذا أردنا الاحتفاظ به في حالة جيدة.

من ناحية أخرى ، يمكننا أيضًا ارتكاب خطأ الإفراط في تغذية النباتات. إذا بدأت حواف أوراق نبات الأنجورا الأحادي في الاحتراق قليلاً ، فهذا هو الوقت الذي نقدم فيه العناصر الغذائية. يجب استخدام الكومبوست بكثرة في فصلي الربيع والصيف. ومع ذلك ، في الخريف والشتاء ، من الأفضل عدم استخدام أي سماد لأكثر من 8 أسابيع ، وإلا فإننا سنشحن.

على الرغم من عدم نجاحها بالكامل ، إلا أن سماد 20-10-20 قد يكون أمرًا مثيرًا للاهتمام ، على الرغم من أن احتياجاتك قد تختلف. نظرًا لأن هذه النباتات تنمو بشكل طبيعي في المناخات الاستوائية والجبال ، فإنها تستخدم في المناخات الباردة. يمكن أن يكون النطاق الأمثل بين 13-17 درجة لمن ينسحبون من ارتفاع و24-27 درجة لمن ينسحبون من منخفضة.

يونيفلورا – فيما يتعلق بالإضاءة ، يجب أن نتذكر أنه ينمو في الطبيعة في أقسام. وهذا يعني أنهم معتادون على الظلال. إذا أردنا أن يكون لمنزلنا ظروف إضاءة مماثلة ، فسنضطر إلى وضعه في الظل. تسقط جميع الأشجار المتساقطة أوراقها عندما يأتي الخريف ، لذلك هذا هو أبرد وقت عندما تتلقى معظم ضوء الشمس.

تايلاند اشجار زراعي خدماتنا فيديو اشجار صور اشجار